Friday 11 May 2018

مفضلاتي في المكياج || MY MAKE UP FAVORITE

مساء الخير
شخباركم اتمنى تكونون بخير 
تدوينة اليوم مفضلاتي في المكياج و ممكن تحصلون اشياء غير المكياج


يلا نبدأ
.
.
.
.




نبدا بروج من كلارنس  اعشق هالروج  و ما يفارق شنطتي على طول موجود احب لونه واااااايد حلو ناعم صباحي لونه على برتقالي ناعم جدا و مب مطفي فيه لمعه الترطيب و ريحته حلوه جنه حلاوه اسم الدرجه woodrose 13


روج لوليتا LOLITA  من كات فوندي على كثر ماسمعت عنه اخذته فعلا الدرجه حلوه لونه على بني يجنن صح انه مطفي بس ما ينشف الشفايف.



 باليت ظلال العيون  Modern Renaissance  من انستازيا الالوان ترابيه و فيه كم لون بلمعه الفتره الاخيره مكياجي كله من هالباليت اعتقد واضح من اللون البني بدا يختفي ههههههه اكثر لون استخدمه و تقريبا الباليت جامع اغلب الالوان بس ناقصه اللون الاسود. 


بي بي كريم من ديور كتبت عنه تدوينه كامله يعجز لساني عن الكلام اللون و القوام و اللوك النهائي و ريحته كل شي فيه حلوه استبدلته بالفاونديشن للمناسبات الخفيفه و ازيد عليه الكونسيلر و يعطيني تغطيه كافيه .


                                      

بودرة STUDIO FIX من ماك اول مره اشتريها اخذتها على نصيحة دكتور الجلديه لانها مناسبه للبشرات الدهنيه  تمتص الدهون من البشره تغطيتها ثقيله شوي اذا استخدمتها مع الاسفنجه اما اذا ابيها خفيفه استخدم الفرشه تكون خفيفه درجتي NC43.5 جربت درجة NC42  طلعت فاتحه علي اما 43.5 يايه نفس لون بشرتي بالضبط.



ماسكراة Princess Lash من اسينس عجيييييبه تطول الرموش اول مره اجرب ماسكراة تطول كنت بفتره استخدم ماسكرا علاجيه تطول الرموش فرموشي صارت طويله و مع هالماسكرا كملت عليها ما يحتاي احط رموش صناعيه سوادها حلو . 




 مناكير FULL COLOR  من فلومار لون عنابي درجة Penthouse من  اول طبقه واضح في موسم الشتا اكثر لون استخدمته اذا ابا لون اقوي احط طبقتين و يصير اغمج زياده و فرشته عريضه حلوه.


  اهو مب من المكياج بس ما قدرت ما اتكلم عنه عطر نارسيسو للشعر جميييييل ريحته ثقيله شوي بس لما تخطلت مع البخور تصير الريحه احلى و احلى.

No comments:

Post a Comment